Friday, March 20, 2015

4 نصائح مهمة، الكسب من الانترنت عن طريق الفوركس

تجارة العملات و الكسب من الانترنت والتي هي تجارة الفوركس، تتضمن التعامل مع العملات الأجنبية، وغالبا  ما تكون بازواج العملات، والهدف هو استغلال الفرق بالسعر ما بين عملة واخرى، ومثلها مثل اي تجارة اخرى، ان كنت تريد ان تكسب ارباحا طائلة من الفوركس، عليك ان تغطي جميع الأشياء الأساسية.
الكسب من الانترنت

 تعلم جميع الأساسيات في الفوركس : تعرف على تجارة العملات  بالتغاضي عن تعريفات الفوركس، وبقراءة استراتيجيات الفوركس، والجداول والمؤشرات، فان الاجتهاد الصحيح يكون بالقراءة في المواد الأساسية والمثابرة في تحقيق التدريب والخبرة، وفي هذه الأيام فانه ليس من الضروري ان تذهب الى مدرسة كي تتعلم وتكتسب خبرة، حيث انه قد بات بامكانك الالتحاق بدروس عبر الانترنت، والتي تتيح لك نيل شهادة دبلوم موثقة.
لكل من يريد أن يلمع في سوق الفوركس و الكسب من الانترنت , عليهم أن يسجلوا ويتتبعوا دروسا في الفوركس، ولكن في حالة عدم امكانية ذلك، فعليهم على الأقل ان يتابعوا بعضا من الكتب الالكترونية، وقراءتهم بتمعن.
إن الصفوف العادية والصفوف على الانترنت، ستزودك بطرق تحقق لك تدريب حقيقي وخبرة حقيقية، والبديل لذلك هو التسجيل بحساب فوركس تجريبي، الذي تقوم عن طريقه باجراء عمليات تبادل وصفقات فوركس حقيقية، باستخدام معلومات وأدوات فعلية، ولكن بأموال وهمية. 
 قرر أي زوج عملات تختار
ان هناك عدد كبير ومختلف من أزواج العملات والعملات التي يجب عليك ان تقرر ايهما انسب لك لتتعامل معه، سواء كنت احد وسطاء الفوركس او احد مداولي الفوركس الجدد، وعليك ان تعرف كيف تتخصص في أحدها، كي لا تشتت تركيزك على جميعها، وهذا لان  كل عملية تجارية تتم بعد تفحص دقيق للمعلومات المتعلقة بها من الفوركس، او من وسائل الاعلام.
  •    طويل ألامد ام قصير الأمد؟
ان غالبية المبتئدين   يرغبون بدخول اللعبة مباشرة، حيث انهم يقومون بالعمليات التجارية قصيرة الأمد، وهذا يعني، أن عليهم ان يشتروا زوج العملات عشرات المرات في اليوم الواحد. الان وبوجود عدة مصادر على الانترنت، تنصح باتخاذ هذا الطريق. ما هو مهم هو أن نتذكر أن التداول على المدى القصير سوف يزيد احتمالية فرصك في الربح في التجارة لكنه يزيد أيضا خسائرك في التجارة.
ان عملية التجارة طويلة الأمد من جهة أخرى تنطوي على الاختيار الحذر لزوج العملات  الخاصة بك من خلال البيانات المدخلة، والتحليلات المختلفة والاخبار، واراء الخبراء، وغيرها من المصادر، من أجل تحديد ما ان كنت ستتوقف ام ستتابع السير في المتاجرة، وان مساوئ هذا النوع من التداول هو أنه عادة ما ينطوي على مبالغ كبيرة من المال ليكون مربحا والأرباح متباعدة جدا ما بين بعضها البعض.




No comments:

Post a Comment